اعلان

صحة مطروح: تكثيف القوافل الطبية والعلاجية بالقرى والنجوع

القوافل الطبية بمطروح
القوافل الطبية بمطروح

قال الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، إنه سيتم تكثيف القوافل العلاجية الطبية، بالقري والنجوع، وذلك خلال تفقده للقافلة الطبية، المقامة بقرية 'جلالة'، بمدينة الضبعة، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية لأهالي القرية.

ووجه وكيل صحة مطروح، في أثناء مروره على القافلة، بحسن استقبال المرضى وذويهم، وحث الفريق الطبي المشارك بالقافلة، على تقديم أفضل خدمات طبية لأهالي قرية جلالة، مع تقديم كافة الخدمات العلاجية والوقائية، والتثقيف الصحي، وصرف الأدوية والمستلزمات الوقائية، ضد فيروس كورونا.

القوافل الطبية بمطروح

تكثيف القوافل العلاجية

ووجه البلتاجي، بتكثيف القوافل الطبية التابعة لقطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة، والقوافل التابعة لمجلس الوزراء، والجامعات المصرية، ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك لتقديم خدمات طبية متنوعة لأهالي مطروح، وشدد وكيل صحة مطروح، لفريق الإشراف بالقوافل الطبية، على متابعة تشغيل الوحدات الصحية بالقرى، في أثناء إقامة القوافل، ورصد أي سلبيات أو معوقات العمل بتلك الوحدات، والعرض عليه شخصيا لتلافيها مستقبلا.

ونوه وكيل الصحة، إلى أنه سيقوم بالمرور الدوري والمستمر على كافة المنشآت الطبية بمحافظة مطروح، خلال الفترة القادمة مع فرق الإشراف بمديرية الصحة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة لأهالي مطروح، مع محاسبة أي مقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون