اعلان

تشييع جثامين ضحايا حادث جنوب سيناء بمسقط رأسهم بمقابر البهنسا غرب المنيا (صور)

جنازة ضحايا حادث جنوب سيناء
جنازة ضحايا حادث جنوب سيناء

شيع المئات من أبناء مركز بني مزار، منذ قليل، جثامين ضحايا حادث جنوب سيناء بمسقط رأسهم في بني مزار بمقابر البهنسا غرب المنيا.

وتوافد عدد كبير من أهالي محافظة المنيا لتقديم واجب العزاء في ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع صباح اليوم بجنوب سيناء، وأسفر عن عشرات القتلى والجرحى من بينهم أم وأطفالها الثلاثة.

وسادت حالة من الحزن على أهالي مركز بني مزار بقرى أعطو، شلقام، ساقولا، ومنشأة اليوسفي بعد الكشف عن هوية الضحايا في حادث جنوب سيناء.

وأوضحت مصادر أمنية وطبية، أن أعداد المتوفين وصلت حتى الآن إلى نحو 16 متوفي شملت كل من سارة جمعة محمد حسن، 33 عاما، وأبنائها، خديجة علي الناجي 8 سنوات، وحمزة علي الناجي 10 سنوات، ومحمد علي الناجي 3 سنوات، من بني مزار محافظة المنيا، ومحمود عبد الرحيم محمد أحمد من بني مزار، وعادل زايد جمال، أمين شرطة أمن الموانئ من بني مزار، وأحمد مصطفي محمد أبو النور من بني مزار، وأحمد شعبان محمد أحمد، من بني مزار، ومحمد جابر رمضان، سائق الأتوبيس، من محافظة الغربية، وأشرف محمود إسماعيل، أمين شرطة الحماية المدنية، وكمال محمد عبد الفتاح علي، من بني مزار، وضاحي محمود، من بني مزار، ورجب السيد أحمد، من بني مزار، وأحمد علي علي، سائق الميكروباص التحرير من مغاغة بمحافظة المنيا، وجارٍ التعرف على هوية باقي الضحايا، فضلا عن إصابة العشرات في الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح