اعلان

محلية أبو تشت بقنا تحظر قيادة التوكتوك علي الأطفال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت، شمالي محافظة قنا، بعدد من سائقي مركبات 'التوك توك'، لبحث مشكلتهم، والتنبيه عليهم بضرورة الترخيص، وحمل لوحات رقمية توضح هويته، حتى يسهل الوصول إليه حال حدوث أي مشكلة.

قال 'الشعيني'، خلال اللقاء، إن مركبات 'التوكتوك' تتسبب في العديد من المشاكل كالحوادث والسرقات والخطف، مؤكداً على ضرورة ترخيص مركبات 'التوك توك'، وحمل لوحات رقمية توضح هويته، حتى يسهل الوصول إليه حال حدوث أي مشكلة.

حظر قيادة الـ'توك توك' على الأطفال في قنا

ونبه رئيس المدينة، على سائقي 'التوك توك' بالالتزام باتباع القواعد والتعليمات المرورية، وخاصة تجنب السير عكس الاتجاه، أو الانتظار في الأماكن غير المسموح بها.

وأكد 'الشعيني'، ألا يقل عمر سائق 'التوكتوك' عن 21 عاماً، ومنع الأطفال من القيادة نهائياً، وأن يحدد مسار 'التوك توك' داخل المدينة، وتحديد الشوارع التي يمر بها؛ للحد من المشكلات التي تنتج عنه، ومن لا يلتزم يُطبق عليه القانون.

كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد شدد على رؤساء المدن ومسئولي المرور، بضرورة منع سير مركبات التوك توك داخل المدن، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن ذلك، مؤكداً أنه سيتم مصادرة أي توك توك يخالف التعليمات.

ووجه محافظ قنا رؤساء المدن بسرعة توفير الأماكن اللازمة لحجز المركبات التي سيتم مصادرتها من قِبل المرور، مشدداً على ضرورة حظر قيادة التوك توك على الأطفال أو من لا يحمل رخصة مهنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة