اعلان

7 سنوات في سيارة صفيح.. قصة "شريف" ضحية طمع شقيقه واستيلائه على ميراثه بالشرقية (فيديو وصور)

7 سنوات عِجاف.. "شريف" هجر منزل عائلته هربا من بطش أخيه واتخذ من عربة صفيح مأوى له

شريف
شريف

شاب ثلاثيني، من عزبة العبايدة التابعة لقرية العزيزية بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، يعيش حياة مأساوية ويعاني التقشف، ويتخذ من سيارة صفيح مأوىً له يقيم فيها منذ نحو 7 سنوات، حيث لا يجد من يحنو عليه.

شريف

بث مباشر "أهل مصر"

وأجرت 'أهل مصر' بثا مباشرا، مع الشاب 'شريف إمام' قال فيه إنه تعرض لظلم كبير من شقيقه ويعاني من مطاردته الدائمة له، مما دفعه للهروب من منزل عائلته بعزبة العبايدة إلى الشارع.

وأوضح أنه يعمل في تصليح الأحذية، مقابل أجر زهيد يقتات منه، وأنه تعلم الحرفة منذ طفولته، مشيرا إلى مساعدة أهل القرية له ببعض الطعام والملابس.

السيارة الصفيح

وقال شريف: 'لي 13 أخ وأخت من 3 أمهات ووالدي، بينهم شقيق من والدي كان دائم الظلم لي، فضلا عن طمعه في شقة كان كتبها لي والدي مثلما فعل معه، واستولى على الشقة وأنا اترميت في الشارع'.

مأوى شريف

وتابع: 'أخويا اتهمني ظلم وحرر ضدي محاضر إني اعتديت بالضرب على أولاده، وده ما حصلش ولا أقدر أعمل كدا.. أنا كنت عايش بكرامة وأنا في بيت أهلي قبل 7 سنوات وتعرضت للضرب والإهانة والاستيلاء على حقي، فهربت من المنزل'.

السيارة

ويشير شريف إلى أنه استقر منذ 7 سنوات في الشارع في قرية العزيزية بشارع الجمالية، لافتا إلى عطف الناس عليه والمارة، معلقا: 'الشارع أحن عليا من أخويا اللي أكل حقي'، وناشد من خلال 'أهل مصر' برفع الظلم عنه، وعيش حياة كريمة وتمنى الزواج فهو في أواخر الثلاثينات، معلقا: 'عايز أعيش زي الناس وما حدش يؤذيني'.

حياة شريف

**لينك الفيديو

https://www.facebook.com/AhlMasrNewsMedia/videos/302803451788215/

شريف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً