اعلان

طقس قنا اليوم.. شديد البرودة ليلاً والصغرى بالمحافظة تسجل 5 درجات

طقس قنا
طقس قنا

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، طقس مائل للبرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً، وتبلغ درجات الحرارة بالمحافظة 15 درجة للعظمى، و 5 درجات للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ووسط سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الخميس نشاط للرياح على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وتساقط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، وأمطار متوسطة على شمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية، ووسط سيناء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أيضاً أن يشهد اليوم الخميس تكون شبورة مائية على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، بالإضافة إلى غيوم جزئية على القاهرة الكبرى، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ