اعلان

وكيل تعليم مطروح يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية في 109 لجنة امتحانات

امتحانات الإعدادية بمطروح
امتحانات الإعدادية بمطروح

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية انطلقت صباح اليوم في 109 لجنة امتحانية بكافة أنحاء المحافظة وسط اجراءات احترازية وأجواء آمنة وهادئة .

امتحانات الإعدادية بمطروح

امتحانات الشهادة الإعدادية

وأوضح مدير التعليم أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف

وشدد مدير تعليم مطروح على تعقيم كافة اللجان الامتحانية قبل وبعد أداء الطلاب للامتحان و ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

واضاف وكيل الوزارة خلال رئاسته غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية أن امتحان اللغة العربية جاء في مستوي الطالب المتوسط ومطابق ولمواصفات الورقة الامتحانية يراعى الوزن النسبي للخريطة الزمنيه بما يغطي كافة أجزاء المنهج الدراسي وأن زمن الامتحان مناسب للاجابة عن جميع الأسئلة ومراجعتها وأن الورقه الامتحانية جاءت خالية تماماً من الأخطاء الفنية والمطبعية وتتسم بالوضوح و البعد عن الغموض , لافتاً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية قامت بالتواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتي أفادت أن العملية الامتحانية تسير في وضعها الصحيح وفق الضوابط الامتحانية ولم تتلق أي شكاوي من الطلاب وأولياء الأمور .

وأشاد وكيل تعليم مطروح بمنظومة التعاون المتميزة مع مديرية الأمن في تأمين سيارات الأسئلة ومقار اللجان الامتحانية ولجنة النظام والمراقبة .

WhatsApp
Telegram