اعلان

تأييد إعدام أب ونجله لاتهامهما مع آخرين بقتل فلاح عمدًا في الدقهلية

مجمع محاكم المنصورة
مجمع محاكم المنصورة

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة، قرارا بتأييد إعدام أب ونجله بعد أخذ الرأي الشرعي، وتحويل أوراقهم سابقا إلى مفتى الجمهورية، والسجن للمتهم الثالث 3 سنوات، ومن الرابع إلى السابع خمس سنوات، والثامن 3 سنوات، والتاسع إلى الحادي عشر بالسجن المؤبد، فى قضية قتل فلاح وإصابة 5 آخرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية كلا من المستشار إيهاب عادل مهنا، والمستشار وليد الديب، والمستشار محمد حسن عاشور، وأمانة ‏سر ‏محمد عبد الهادى.

ترجع أحداث الواقعة، والمتهم فيها 11 شخصا، بقتل "المرسى. ك"، فلاح، والمقيم بعزبة البلاسى مركز المنزلة، والشروع فى قتل 5 آخرين، إلى 5 يوليو 2020 و6 يوليو 2020، حينما قتل المتهمون المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وجهزوا 2 بندقية، وأثناء قيادته سيارة ربع نقل، ومعه باقي المجنى عليهم مستقلين بصندوق السيارة، قام المتهم الأول بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم.

وقام المتهم الثاني بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم، مما تسبب في قتل المجنى عليه والشروع فى قتل كل من "أحمد. ا" 41 سنة فلاح، كان مترجلا على قدميه، وتعدى المتهمون عليه بالأسلحة البيضاء والعصى، كما شرعوا في قتل المجنى عليهم المستقلين السيارة مع المتوفى، وهم "السيد. ا" 25 سنة بائع، و"المتولى. ا" 55 فلاح و"محمد. أ" 32سنة و"أحمد. ا" 60 سنة فلاح.

WhatsApp
Telegram