اعلان

مستشفى بنها النموذجي للتأمين الصحي يجري 2813 جراحة خلال 3 أشهر

الدحتور عمرو مصطفى مدير التأمين الصحى
الدحتور عمرو مصطفى مدير التأمين الصحى

كشف الدكتور عمرو مصطفى، مدير مستشفى بنها النموذجي للتأمين الصحي، عن إجراء 2813 عملية جراحية، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، في تخصصات الجراحة العامة، والعظام، والعمليات الصغرى، والقسطرة المخية، وجراحة الأورام، والقلب المفتوح، وقسطرة القلب، والنساء والأوعية الدموية، والمخ والأعصاب، والمسالك، والوجه والفكين، والأنف والأذن.

وأضاف أن عدد العمليات التي أجريت من قوائم الانتظار، يبلغ 759 عملية جراحية، منها 512 عملية قسطرة قلب، و102 عملية رمد، و88 عملية مخ وأعصاب، و25 عملية عظام، و8 عمليات قلب مفتوح، و22 عملية جراحة أورام، وعمليتي قسطرة مخية.

وأشار مصطفى إلى أنه تم التعاقد مع أطباء استشاريين جدد لأقسام التخدير والرمد والأنف والأذن والحنجرة، وافتتاح قسم القسطرة المخية والأشعة التداخلية، وإجراء 7 حالات، وخروجهم من المستشفى بعد تمام الشفاء، وانتظام العمل داخل قسم القلب المفتوح، مع زيادة عدد عمليات القلب المفتوح.

وعقّب مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها بقوله، إنه تم عقد ورش عمل ومؤتمرات عن سكر الأطفال وجراحة الأطفال، بالتنسيق مع قسم التدريب وقسم جراحة الأطفال، وذلك للارتقاء بمستوى الأطباء العاملين بالمستشفى لتقديم أفضل خدمة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من جميع السياسات المتعلقة بالجودة، ومكافحة العدوى، طبقا لتعليمات الهيئة، وإعادة تشكيل فريق الجودة والمراجعة الداخلية، والبدء في تطبيق معايير الـ'JICA'، في باقي أقسام المستشفى، وعقد دورات تدريبية لجميع أقسام المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل