اعلان

معلمو وعمال المكافأة بمطروح يطالبون بالتثبيت قبل مسابقة «التعليم» الجديدة (تقرير)

معلمو وعمال المكافأة بمطروح يطالبون بالتثبيت
معلمو وعمال المكافأة بمطروح يطالبون بالتثبيت

ينتظر خريجو كليات التربية والمؤهلات العليا بمطروح مسابقة الـ 30 ألف معلم بفارغ الصبر التي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة القادمة للالتحاق بالعمل بوزارة التربية والتعليم وتوزيعهم علي المدارس، بالمحافظة الحدودية التي لها طبيعة خاصة بانتشار المدارس في قلب الصحراء بمناطق متفرقة وبعيده بالقري والنجوع والتجمعات، ومع انتظار الاعلان عن التعيينات الجديدة هناك مطالب ملحة للمعلمين والإداريين والعمال الذين يعملون بنظام المكافأة بالتثبيت وادارجهم في الموازنة قبل الاعلان عن المسابقة الجديدة.

خريجي التربية بمطروح يتنظرون مسابقة الــ 30 الف معلم بفارغ الصبر

العمل بنظام المكافأة

ويقول 'أحمد. م. ح' معلم بمدارس مطروح، 'إننا مجموعة كبيرة نعمل بنظام المكافأة فلابد من تثبيتنا علي الموازنة قبل الاعلان عن المسابقة الجديدة ليحقق للمعلم الاستقرار الاجتماعي والنفسي لكي نقدم المزيد من الجهد للارتقاء بمستوي التعليم بالمحافظة التي تحتاج لتخصصات لدعم العملية التعليمية بنطاق المحافظة'.

وأكد 'سامح. ح' إداري بإحدى مدارس مطروح، أن هناك إداريين بنظام التعاقد للعمل باليومية يسمي 'السركي'، وهم فئة مهددة أيضا بعدم الانتظام في العمل، ونأمل من مديرية التربية والتعليم دراسة وضعنا الوظيفي الحالي قبل إعلان الـ 30 ألف معلم.

خريجي التربية بمطروح يتنظرون مسابقة الــ 30 الف معلم بفارغ الصبر

احتياجات قطاع التعليم

وأشارت 'مارينا. ف' وكيلة مدرسة بمطروح، إلى أن قرار القيادة السياسية بالإعلان عن مسابقة التربية والتعليم أمر ايجابي بسبب زيادة أعداد الطلبة التي تحتاج لمعلمين كل عام لسد العجز في قطاع التعليم، فنجد جميع العمال الخدمات المعاونة بالمدارس علي نظام السركي فنطالب باتخاذ إجراء في صالح العمال أسوة بتعيين مسابقة الـ 30 ألف معلم.

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمطروح، أنه تم حصر جميع احتياجات قطاع التعليم بالمحافظة وإرساله الي هيئة التنظيم والادارة من معلمين وادرايين وعمال لتوفيق أوضاعهم خلال الفترة القادمة وهذه تعليمات صادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحقيق أعلي معدلات الاستقرار الاجتماعي والارتقاء بمستوي وجودة التعليم للاجيال الحالية والقادمة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية التي وضعت التعليم في أولي اهتماماتها.

خريجي التربية بمطروح يتنظرون مسابقة الــ 30 الف معلم بفارغ الصبر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية