اعلان

وكيل تعليم بني سويف يتفقد أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف

قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الخميس، إن أعمال تقدير الدرجات لمواد اللغة العربية وتكنولوجيا المعلومات والدراسات الإجتماعية والتربية الفنية للشهادة الإعدادية، بدأت الإثنين الماضي، لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022.

وأضاف عبد التواب أنه تفقد اللجنة العامة لتقدير الدرجات بمدرسة طه حسين، ولجنة النظام والمراقبة بمدرسة جمال عبد الناصر، لمتابعة أعمال الكنترول والاطمئنان على توافر التيسيرات اللازمة لعمل اللجان وانتظام وانضباط العمل، وفق التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة القائمين والمشاركين على أعمال الكنترول.

566 مقدر للدرجات و 71 موجها

وأوضح أن اجمالي المعلمين المشاركين في تقدير امتحانات اللغة العربية والحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية يبلغ 565 مقدر درجات، و71 موجهاً موزعين على 16 حجرة، مضيفا أن يوم السبت المقبل ستبدأ أعمال تصحيح وتقدير الدرجات لمادتي العلوم واللغة الأجنبية، مشيرا إلى أنه تم توفير كافة التيسيرات اللازمة لإجراء أعمال التصحيح في جو مناسب، ورصد الدرجات والمراجعة بكل دقة وشفافية.

وطالب بضرورة توخى الحرص والدقة التامة عند مراجعة كراسات الإجابة بالكامل ومراعاة القواعد والمعايير اللازمة من الشفافية والدقة والحرص على مصلحة الطالب وإعطائه حقه كاملًا،مع التأكيد على دقة المراجعة قبل وبعد عملية رصد الدرجات تفادياً لأية أخطاء تضر بصالح الطلاب.

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022، بأداء امتحان الجبر والإحصاء، بإجمالي أكثر من 66 ألف طالباً وطالبة تم توزيعهم على أكثر من 310 لجنة على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram