اعلان

اليوم.. مكتبة مصر العامة بالمنيا تنظم المعرض الأول للكتاب

مكتبة مصر العامة
مكتبة مصر العامة

تنظم مكتبة مصر العامة بالمنيا المعرض الأول لبيع الكتب المستعملة والزائدة عن حاجة المكتبة بأسعار رمزية لروادها تبدأ من 2 جنيه، ويأتي ذلك في إطار توجه الدولة في نشر الثقافة والوعي لدى أفراد المجتمع، وضمن الخدمات المكتبية والمعلوماتية والأنشطة الثقافية التي تقدمها المكتبة لروادها ومشتركيها.

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام من اليوم الأحد 6 إلى الثلاثاء 8 فبراير 2022، و تحت رعاية وحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والدكتور محمد ابو زيد نائب المحافظ والدكتورة امل عليوة مدير المكتبة.

قالت الدكتورة أمل عليوة مدير المكتبة، أنه سيقام على هامش المعرض عدد من الندوات والورش الأدبية والثقافية وحفل توقيع ديوان شعر (شادية القوم) للدكتور محمد محيي الدين أبو بيه وذلك بجانب عدد من الورش الفنية وحفل ختام المعرض.

وأضافت «عليوة» أنه يتناول المعرض كتب في جميع فروع العلوم مثل المعارف العامة والفلسفة وعلم النفس والأدب والروايات والعلوم الاجتماعية والتاريخ وغيرها من فروع العلم وقالت الدكتورة امل عليوة مدير عام المكتبة أن هذا المعرض يأتى فى إطار دعم وتوجيهات الدولة على نشر الثقافه والمعرفة والارتقاء بالأفراد والمحتمع.خه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً