اعلان

متغيب منذ 77 يومًا.. أسرة زياد تستغيث: «مش عارفين حي ولا ميت» (فيديو وصور)

"زياد" الطالب المتغيب
"زياد" الطالب المتغيب

حالة من الحزن والقلق تعيش فيها أسرة بـمحافظة كفر الشيخ، خرج ابنهم الطالب بالمرحلة الإعدادية، منذ أكثر من77 يومًا ولكنه لم يعود حتى الآن، حسرة يشعر بها والدي الطفل زياد ابن مدينة كفر الشيخ، ودموع شقيقتيه التى لا تجف، ودعوات طوال الوقت أن يعود لهم ابنهم سالمًا بعد فترة غياب طويلة تمر فيها اللحظة كالدهر.

77 يومًا من الغياب

زياد رجب عبدالقادر شنح، طالب بالصف الثالث الإعدادي، يُقيم بحي القنطرة البيضاء بمركز ومدينة كفر الشيخ، خرج لعمله في أحد المخابز في الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي، ولكنه لم يعد حتى الآن، وبحثت عائلته عنه في كل مكان إلى أنهم لم يعرفوا له طريقًا ولم يتمكنوا من العثور عليه.

خرج لعمله في المخبز ولم يعد

تقول والدة الطالب 'زياد' في حوارها لـ'أهل مصر'، أن ابنها يعمل في أحد المخابز بـمدينة كفر الشيخ، وأنه يذهب للعمل في الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وينتهي في السادسة مساءً، إلا أنه في يوم الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي خرج لعمله ولكنه لم يعد منذ وقتها.

والدته: بحثنا عنه في كل مكان ولم نجده

أوضحت والدة زياد، أنهم انتظرو أن يعود ابنهم بعد الانتهاء من العمل ولكنه لم يأتي، وأنهم سألوا صاحب المخبز عنه فأخبرهم أن ابنهم قد حصل على أجره اليومي بعد الانتهاء من العمل ثم رحل بعد ذلك، مضيفة، نبحث عنه فى كل مكان من وقتها ما بين مراكز المحافظة المختلفة والمحافظات الأخرى، ولكن لم نعثر عليه.

وتكمل: زياد هو الابن الوحيد، وله شقيقتين إحداهما مريضة، وكلتاهما تتمنيان عودته ثانية، وأخته الصغرى تبكيه طوال الوقت، وتطلب منا أن نبحث عنه ليعود ثانية لأنها اشتاقت له كثيرًا.

وتابعت: لم يحدث خلافات بيننا، ولقد تعبنا كثيرا من البحث عنه فى جميع الأماكن دون جدوى، مؤكدة أنه لن يتعرض له أي شخص عندما يعود مناشدة إياه بالعودة لهم ثانية.

دفعنا آلاف الجنيهات لدجال ليخبرنا بمكانه دون جدوى

أشارت إلى أنهم ذهبوا لأحد الدجالين، وتحصل منهم على آلاف الجنيهات نظير أن يخبرهم بمكان ابنهم، إذ كان يخبرهم أن يذهبوا لمناطق مختلفة بالجمهورية لأن ابنهم يتواجد هناك، ولكنهم كانوا يذهبون لتلك الأماكن ويظلون بالشوارع لأيام ولكن دون جدوى، حيث أنهم لم يعثروا عليه كما أنه لم يخبرهم أي شخص أنه قد رأى ابنهم.

تغيّب عن حضور الامتحانات

وأردفت: أبحث عن ابني طوال الوقت، ولكني في كل مرة أعود خائبة الأمل، وكنت أظن أنه سيذهب للامتحان، وذهبت وقتها عند مدرسته على أظل أن يأتي، ولكن ذلك لم يحدث ولم يحضر امتحانات الشهادة الإعدادية التي عقدت الأسبوع الماضي، ولقد رأيته أخر مرة منذ 76 يومًا عندما كان يستعد للخروج لعمله صباحًا في ذلك اليوم الذي خرج فيه ولم يعد من وقتها.

تحرير محضر بتغيبه

واستطردت: لم يحدث خلافات بيننا وبين زياد، ولم يتعرض له أحد، ولقد سألنا أصدقائه عنه ولكن لم يره أحد، كما أنه لم يذهب عند أي من الأهل أو الأقارب، فنحن لم نترك مكانًا إلا وسألنا به عنه ولكن دون جدوى، مضيفة بالقول: لقد حررنا محضر بتغيبه، والأجهزة الأمنية بـالمحافظة تبحث عنه.

وتقول: لقد تغيب زياد قبل ذلك لمدة 6 أيام حيث كان يعمل فى إحدى المخابز ولكن عندما نشرنا عن تغيبه على الإنترنت عاد لنا ثانية، وكان يقضى تلك الأيام التى تغيبها في المخبز إذ كان ينام هناك ويبقى كل يومه به.

مناشدة للابن بالعودة لأسرته

وتكمل باكية أنها لا تعرف إذا كان ابنها حي أم ميت، ولا تعرف كيف يقضي يومه في ذلك البرد القارس، فهم لا يعرفون أي شىء عنه خاصة، وأنه لم يخبرهم أي شخص أنه قد رآه، وناشدته باكية أن يعود لهم ثانية لأنهم اشتاقوا إليه كثيرًا وليطمئن قلبها عليه، مؤكدة أنه لن يتعرض له أي شخص عند عودته، وناشدت والدة الطفل زياد أي شخص يتعرف على ابنها أن يتواصل معهم عن طريق هاتف والده 01098409341، مؤكدة أن عنوان الأسرة يوجد في حي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)