اعلان

"قوم هتوديني في داهية"... تفاصيل شروع شاب في قتل 3 أشخاص بسبب طفلة بالقليوبية

المتهم
المتهم

حالة من الهياج والصراخ سادت على المتهم بالتعدى على شقيقين ووالدتهما بقطعة حديدية 'عتلة'؛ أثناء قيامهم بمعاتبتهم له بالتعدى على نجلتهم طفلة 6 سنوات، حيث قام المتهم برفع جسد المصاب من الأرض غارقا في دمائه مرددا عبارات: ' قوم يا باسم هتوديني في داهية.. أوعى تموت يا باسم هتحبس'.

الطفلة كارماالمحنى عليه ' باسم' المصاب

و اشتكى الجيران من المتهم مؤكدين أنه يفتعل المشاكل وليس مريض نفسى كما يدعى، حيث ارتكب العديد من المشاجرات آخرها بمنطقة الشدية بمدينة بنها، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الجيران، أن المصابين فى حالهم وليس لديهم أى مشاكل مع أحد من الجيران ولا يوجد أى خلافات سابقة مع أحد يتمتعون بالسمعة الطيبة.

وسادت حالة من الغضب على أهالي منطقة كفر مناقر التابعة لقسم أول بنها بمحافظة القليوبية، بعد أن شهدت منذ قليل جريمة شنيعة، حيث قام شاب 20 عاما بالتعدى على شقيقين ووالدتهما بسبب قيامهم بمعاتبتهم له بالتعدى على نجلتهم طفلة 6 سنوات، فقام بالتعدى عليهم بقطعة حديدية مما أدى إلى إصابتهم، تم تحويل المصابين للمستشفى، وتم القبض على المتهم.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، يفيد بتلقيه بلاغا بمشاجرة بمنطقة كفر مناقر بدائرة القسم .

الطفلة كارما ا

وانتقل على الفور و بالفحص تبين قيام المدعو ' احمد.ح' 20 سنة وشهرته (تايسون)، بالتعدى على ' باسم. إ.أ'، 34 سنة، وشهرته ' باسم قطة' مصاب بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلي وغيبوبة، وشقيقة ' محمد. إ.أ' 26 سنة، وشهرته ' محمد قطة' مصاب باصابة سطحية بالذراع، ووالدتهما وتدعى ' منى' ،مصابة بكسر فى الجمجمه ونزيف داخلي والدخول فى غيبوبة، تم حجزهما بالعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى، وذلك بسبب قيام المصابين بمعاتبة المتهم لقيامه بالتعدى بالضرب على نجلتهم وتدعى ' كارما باسم' 6 سنوات وترهيبها أثناء ذهابها إلى محل البقالة لشراء حلوى فى ذات الشارع، فقام بالتعدى عليهم بقطعة حديدية ' عتلة'.

تم تحويل المصابين لمستشفى بنها الجامعى، والقبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك