اعلان

"التعليم" و"الرياضة" بالقليوبية تنفذان مبادرة "حصة بمركز شباب" (صور)

وكيلى الشباب والتعليم
وكيلى الشباب والتعليم

بدأت مديريتا التربية التعليم، والشباب والرياضة بالقليوبية، تنفيذ مبادرة 'حصة بمركز شباب' لتنمية مهارات تلاميذ المدارس، وممارسة وتنفيذ أنشطة رياضية وفنية وثقافة.

المشاركة الإيجابية في الأنشطة التربوية

وعقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم اجتماعا بمقر تعليم القليوبية، ضم الاجتماع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وذلك لتنفيذ المبادرة وتنمية المهارات داخل المدارس بالمحافظة، بحضور محمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالقليوبية، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضح الدكتور ياسر محمود قادر على المشاركة الإيجابية في الأنشطة التربوية وتحقيق المشاركة المجتمعية بين مؤسسات الدولة، توفير أماكن لممارسة الرياضة للمدارس التي لا يتوفر فيها مساحات كافية لممارسة الرياضة، وتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب، وخلق جيل من الشباب قادر على العطاء والعمل من أجل بناء مصر الجديدة، من خلال تذويدهم بالمهارات الحياتية والابتكار.

وكشف الدكتور محمود الصبروط، أنه سيتم تنفيذ المبادرة على مستوى 10 مركز شباب و100 مدرسة بإجمالي 65 ألف طالب حيث سيتم التنسيق مع المدارس لذهاب فصل دراسي إلى مركز الشباب لممارسة وتنفيذ أنشطة رياضية وفنية وثقافية.

واستمع الدكتور ياسر محمود إلى استفسارات مديري المدارس عن المبادرة والإجابة على جميع التساؤلات المطروحة وأعرب الجميع عن فرحتهم بالمشاركة والتنفيذ الفوري للمبادرة لتشجيع الطلاب بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالبدلة الحمراء.. تأييد حكم الإعدام على قاتل زوجته وتقديمها قربانًا للجن في الفيوم