اعلان

رئيس جامعة سوهاج يتفقد فعاليات محاضرة جامعة الطفل

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

أطلقت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، فكرة إنشاء جامعة الطفل بمشاركة 34 جامعة حكومية مصرية وخاصة، كمشروع قومي في مجال التعليم الإبداعي للعلوم، وذلك لاكتشاف ومراعاة الأطفال المتميزين في المراحل التعليمية المتقدمة.

وتفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الخميس، فعاليات المحاضرة الثانية للفنون، وذلك لطلاب المرحلة السادسة من جامعة الطفل، والبالغ عددهم 110أطفال من عمر 9 إلى 10 أعوام، بقاعة الفنون بكلية التربية النوعية بالحرم الجامعي القديم.

ورافق رئيس جامعة سوهاج خلال جولته كل من الدكتورة زينب الشريف - القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محمد حشمت - منسق جامعة الطفل، وفريق العمل.

واكد منسق جامعة الطفل على أن دراسة الطلاب في أكثر من مجال، مثل الطب وريادة الأعمال والفنون والعلوم وغيرهم، تعد أهم مميزات جامعة الطفل، فهي تساعدهم على الإطلاع لأحدث التطورات فى المجالات العلمية من خلال إستخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة المواكبة للعصر.

ويذكر أنه حاضر بورشة العمل الفنية الدكتورة أماني فتحي المدرس المساعد بكلية التربية النوعية، والتي تضمنت ورشتها العديد من الرسومات والأنشطه الفنية، وذلك باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، وعمل مجموعة أشكال من الشنط اليدوية بطرق مختلفة وجذابة للناظرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل