اعلان

عميد تجارة الإسكندرية للطلاب بعد إعلان النتيجة: لا تقبلوا أقل من هذا الراتب

الدكتور سيد الصيفي
الدكتور سيد الصيفي

أعلن الدكتور سيد الصيفي عميد كلية التجارة، بجامعة الإسكندرية، الانتهاء من تصحيح جميع المواد وإعلان نتيجة امتحانات 248 مادة لعدد 42 ألف طالب.

وأعرب، عبر صفحته الشخصية على 'فيسبوك'، عن ترحيبه بالطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا أن أعمال الترم الأول انتهت السبت الماضي ١٢ فبراير، بعد أن تم الانتهاء من كافة الامتحانات في موعدها.

وقال إن جدول دراسة الفصل الدراسي الثاني، يكشف أنه لا وقت للراحة سواء للطلاب أو جميع منتسبي الكلية ليبدأ الترم الثاني اليوم السبت، والذي وفقا للجدول ينتهي 2 يوليو المقبل ليتم تصحيح النتيجة ثم تبدأ دراسة الترم الصيفي 16 يوليو وتنتهي فى 15 سبتمبر ويبدأ العام الدراسي 17 سبتمبر المقبل.

3 آلاف جنيه راتب شهري

وأضاف: بكل تواضع كلية التجارة جامعة الإسكندرية، تنافس نفسها ولا تنافس أحدا، والترم الثاني متضمن مزيد من التفوق علي النفس ومزيد من الخدمات.

ووجه رسالة إلى الطلاب، بأنه ليس هناك أهم من العلم، مضيفا 'لا داعي للعمل براتب لا يمثل أي شيء احسبها صح أرجوك'، وخاطب رجال الأعمال قائلا: 'لا يليق أن يعمل لدى بعضكم طالب أو طالبة أكثر من 12 ساعه يوميا براتب أقل من 3 آلاف جنيه أي أقل من 200 دولار شهريا، هذا لا يرضي الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة