اعلان

محافظ المنوفية: تنسيق مع الإدارات الزراعية للتصدي للتعديات وإزالتها في المهد

المنوفية
المنوفية

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية والتي تقوم برصد أي متغيرات تحدث في البناء علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو مخالفات البناء بشكل دقيق علي مستوى الوحدات المحلية.

وأكد محافظ المنوفية أنه تم الانتهاء من معاينة جميع نقاط المتغيرات المكانية ببركة السبع وتم الرد على جميع الملاحظات وأصبحت نسبة المتغيرات التي لم يتم الرد عليها صفر%، مشدداً علي ضرورة المعاينة الفورية والتعامل مع المتغيرات بشكل يومي.

وأكد أنه لن يسمح نهائيا بأية تعديات جديدة مع ضرورة التنسيق مع الإدارات الزراعية للتصدي لكافة أوجه التعديات وإزالتها في المهد.

تقرير يومي بإزالة التعديات

ووجه بتقديم تقرير يومي لموقف إزالة التعديات ومحاضر التبوير التي يتم تحريرها بكل مركز مدينة وحي، وكذا موقف المتغيرات المكانية التي يتم رصدها، مضيفا أنه تم تحرير 287 محضر تبوير بإجمالي مساحة 58 فدانا و16 قيراطا بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

المنوفية

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة إلى أنه تم تحرير 30 محضر تبوير بمركز ومدينة شبين الكوم، و 73 محضرا بأشمون، و51 محضرا بمنوف، و39 محضرا بمركز تلا، و13 محضرا بمركز السادات، و17 محضر تبوير بمركز الباجور، و18 محضرا ببركة السبع، و30 محضر تبوير بمركز قويسنا، و16 محضرا بالشهداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء