اعلان

أمطار غزيرة وصقيع ورياح... الطقس السيئ يضرب كفر الشيخ (صور)

أمطار غزيرة وصقيع ورياح... الطقس السىء يضرب كفر الشيخ
أمطار غزيرة وصقيع ورياح... الطقس السىء يضرب كفر الشيخ

شهدت مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، هطول أمطار متوسطة وغزيرة، كما انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير، وتتعرض المحافظة لهبوب رياح ما بين متوسطة وقوية، حيث تتعرض المحافظة منذ أول أمس لتقلبات جوية وموجة من الطقس السيئ.

وشهدت مناطق عدة بنطاق المحافظة أمس سقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة كما انخفضت درجات الحرارة، وظهرت الغيوم بسماء المحافظة، وسطعت الشمس لفترات متقطعة على مدار اليوم، كما تم تعطيل حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس بالأمس وذلك بسبب هبوب الرياح وارتفاع الأمواج خوفا على حياة الصيادين.

وتستمر موجة الطقس السىء على محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، حيث تساقطت أمطار على مناطق متفرقة بنطاق المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، واستمر الانخفاض فى درجات الحرارة، وهبوب رياح متوسطة وقوية، وسطوع للشمس لوقت بسيط على فترات متقطعة.

وتحولت الشوارع لبرك من المياه وبرك طينية وذلك إثر سقوط الأمطار الذى شهدته المحافظة خلال الساعات الماضية، وتشهد مراكز ومدن المحافظة جهود مكثفة لرفع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار من الشوارع.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تعرض البلاد لمنخفض جوى بدء من يوم الأربعاء الماضى حتى اليوم الجمعة يصاحبه انخفاض فى درجات الحرارة وهبوب رياح وسقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة على عدة محافظات من بينها كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram