اعلان

توزيع الاستمارة المستنيرة وتفعيل اللجان الصحية بمدارس الفيوم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت مديرية التربية والتعليم بالفيوم اجتماعاً بحضور المهندس حمدي السيد إسماعيل وكيل مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية ومسئولى اللجان الصحية ومديري عموم المديرية وإدارة العلاقات العامة بالمديرية، لتفعيل اللجان الصحية بالإدارات التعليمية والمدارس، وتوزيع الاستمارة المستنيرة على جميع الطلاب بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ومدارس الفصل الواحد، وإعداد بيان شامل لكل إدارة تعليمية.

وخلال الاجتماع، وجهت سماح إبراهيم مدير المديرية، بضرورة إعداد قاعدة بيانات شاملة بأسماء الطلاب بالمدارس الإعدادية والثانوية وفصول التعليم المجتمعي البالغين 12 سنة فأكثر اللذين تلقوا لقاح كورونا.

وشددت على عدم دخول أي منشأة تعليمية بدون ارتداء الكمامة الطبية، وكذلك إظهار كارت التطعيم مع وضع لوحة إرشادية فى مدخل المدرسة تتضمن ذلك وذلك حفاظاً على الطلاب وهيئة التدريس وجموع المواطنين من تفشي فيروس كورونا.

واختتمت سماح إبراهيم مدير المديرية كلمتها للحضور بأن مقدرات الدولة وصحة الطلاب أمانة، لذا يجب بذل مزيد من الجهد من توعية جميع الطلاب بأهمية التطعيم بالمدارس للحفاظ على صحتهم من خلال نشر التوعية الصحية لطلاب وطالبات المدارس على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف