اعلان

المؤبد لسائق توك توك خطف طالبًا وهتك عرضه في الإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاربعاء، بالسجن المؤبد على 'أ.س.م'، سائق توك توك، لاتهامه بخطف طالب يدعى 'أ.ح.م'، وهتك عرضه.

صدر الحكم برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من: المستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار محمد أحمد سالمان، والمستشار محمود سلامة شرف الدين، وسكرتير الجنايات عادل عزت،

وبداية الواقعة في القضية رقم 23453 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة العامرية أول، تعود إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بخطف المجني عليه، والتعدي عليه بدائرة القسم .

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول انه على اثر عمل المجني عليه ' أ.ح.م' 15 سنة طالب، يعمل بمقهى جاء إليه المتهم 'أ.س.م'، 25 سنة، سائق توك توك، وأوهمه بتعليمه قيادة التوك توك للعمل عليه، بدلا من العمل في المقهى.

واستقل المجني عليه التوك توك مع الجاني، إلى أنه فوجئ بالمتهم يستدرجه إلى مكان ناءٍ، ويهدده بسلاح أبيض، وينزع عنه ملابسه، ويهتك عرضه بالقوة، تحت تهديد السلاح، ثم يتركه ويفر هاربا.

وحرر المجني عليه محضرا بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام