اعلان

نشرة بورسعيد خلال 24 ساعة.. العثور على طفلة حديثة الولادة وافتتاح معرض «أهلًا رمضان»

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، وكان من أبرزها افتتاح معرض "أهلا رمضان"، والعثور على جثة طفل حديثة الولادة داخل شنطة، وانتهاء فاعليات مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية.

افتتاح معرض "أهلا رمضان" بداية من 15 مارس القادم

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عن افتتاح معرض "أهلا رمضان" ببورسعيد، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق بين محافظة بورسعيد، والغرفة التجارية ببورسعيد، بداية من 15مارس القادم، وحتى ١ أبريل داخل بازار بورسعيد الجديد، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم، وأكد المحافظ، أن جميع السلع الغذائية التي سيتم ضخها في المعرض، ستكون بأسعار مخفضة.

العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل شنطة

تلقت شرطة النجدة ببورسعيد بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة الطفل، داخل شنطه سوداء بمساكن اللبانة بجوار العقار رقم 5، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث.

وبالفحص المبدئي، تبين أن الجثة متوفية لطفلة حديثة الولادة، وتم إلقائها داخل الكيس الأسود بجانب العمارة رقم 5، للتخلص منها، دون معرفة أسباب.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وعلى الفور وجّه بتشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

انتهاء فاعليات مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية بمشاركة ٦ طلاب من بورسعيد

أكد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن ٦ طلاب من بورسعيد، كونهم الأول والثاني بكل مستوى، قد تقدموا اليوم؛ لإجراء التصفيات النهائية للمسابقة الوزارية القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، وذلك في يومها الأخير بمركز التطوير التكنولوجي، وقد أجريت عبر برنامج "زووم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق