اعلان

نشرة أخبار الدقهلية.. إحالة 124 موظفًا للتحقيق وإقامة 15 معرض «أهلا رمضان»

مبنى ديوان محافظة الدقهلية
مبنى ديوان محافظة الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث، كان أبرزها إحالة 124 موظفًأ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وإقامة 15 معرض «أهلا رمضان»، بالتنسيق مع الغرفة التجارية.

ويرصد موقع «أهل مصر»، من خلال التقرير التالي، أبرز أحداث اليوم.

إحالة 124 موظفًا للتحقيق

أحال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، 124 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين وتاركي العمل بدون إذن، للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ، بنطاق مركز تمي الأمديد الأسبوع الماضي.

حملة مفاجئة من محافظ الدقهلية لمراقبة الأسعار

قاد محافظ الدقهلية، حملة مفاجئة، لمتابعة الأسعار قبل شهر رمضان داخل المنافذ والمحلات، وأعلن عن إقامة 15 معرض «أهلا رمضان»، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بكميات مناسبة، وبأسعار مخفضة تصل إلى 25 % .

قطع التيار الكهربائي

أعلنت رئاسة حى غرب المنصورة، بناء عن إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي ، من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٣ عصرا.

وتتأثر عدد من الأماكن بنطاق حى غرب، ابتداء من يوم السبت الموافق ١٩-٣-٢٠٢٢، حتى يوم الخميس الموافق ٢٤-٣-٢٠٢٢ ، لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات، وفقا لبرنامج الصيانة للحفاظ عل جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

انقلاب سيارة بطريق أجا ووقوع مصابين

شهد طريق أجا - المنصورة، انقلاب سيارة نقل بالطريق السريع، مما أدى لإصابة عدة أشخاص، ولم يسفر الحادث عن أي وفيات، وتم نقلهم لمستشفى أجا المركزي، وإعادة حركة المرور للطريق، وحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً