اعلان

نشرة أخبار بورسعيد.. محافظ بورسعيد يفتتح معرض «أهلا رمضان» بأسعار التكلفة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد ، خلال الـ 24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث، وتعرض «أهل مصر» أبرز تلك الأحداث

بسبب التدفئة.. مصرع مسنّ حرقا التهمته النيران داخل محل

لقي شخص مصرعه حرقًا، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب حريق داخل محل لبيع الخردة وتخزينها، بمنطقة خلف الجبانات الجديدة بحي الزهور بمحافظة بورسعيد.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة والفحص أن شخصًا كان موجودًا بالداخل يدعى 'إبراهيم ناصف عبد الشهيد' 60 عامًا، وأشعل مجموعة من الخشب في 'أروانة' من الصاج، وذلك للتدفئة خلال موجة الطقس التي تضرب المحافظة، إلا أن النيران تمكنت منه والتهمت جسده بالكامل.

محافظ بورسعيد يفتتح معرض «أهلا رمضان» بأسعار التكلفة

افتتح اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء، معرض 'أهلا رمضان' ببازار بورسعيد الجديد، لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار التكلفة والجملة، وبجودة عالية وكميات كافية، والذي تقيمه الغرفة التجارية ببورسعيد، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، و نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة، ومحافظ بورسعيد، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تخفيضات حقيقية وملموسة على أسعار السلع

وتفقد محافظ بورسعيد أقسام المعرض المختلفة، مطلعًا على أسعار السلع وجودتها، ومشيدًا بمحتويات المعرض وما لمسه من وجود تخفيضات حقيقية وملموسة على أسعار السلع، حيث أن الغرفة التجارية بالتعاون مع المحافظة تحملا كافة تكاليف إقامة المعرض بحيث لا يُسدد العارض أي مبالغ مالية مقابل البيع بسعر التكلفة والجملة.

WhatsApp
Telegram