اعلان

محافظ القليوبية يشهد احتفالية عيد الأم وعيد المرأة المصرية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم احتفالية المحافظة، بعيد الأم والمرأة المصرية، والتي أقيمت بديوان عام المحافظة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ومديرية التربية والتعليم.

جانب من التكريم

وجاء ذلك بحضور كل من: الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس على يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري، ورؤساء المدن ومديري المديريات بالمحافظة، ومصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لمدرسة الشبان العالمية ببنها، واللواء حسام صلاح الدين من الشئون المعنوية للقوات المسلحة، والذي ألقى محاضرة عن الشهيد وتضحياته، ورؤساء المدن ومديري المديريات بالمحافظة.

جانب من التكريم

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تبعتها فقرات شعرية وفقرات فنية قدمها طلبة وطالبات مدرسة الشبان العالمية؛ لإدخال البهجة والفرحة على الأمهات الحاضرين للإحتفالية.

جانب من التكريم

ومن جانبه أعرب محافظ القليوبية عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية؛ لتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، مؤكدًا أن هذه الاحتفالية تأتي تكريمًا لجهود كل الأمهات اللاتي أدين دورهن، وتحدين الواقع، وضحين من أجل أولادهن؛ لإبراز قيم العطاء والوفاء، مشيرًا إلى قدرة الأم المصرية على تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء.

جانب من التكريم

وفي نهاية الحفل كرم محافظ القليوبية، عدد ٢٣ من أمهات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وعددًا من الأمهات المثاليات بديوان عام المحافظة والأمهات المثاليات اللاتي تم اختيارهن من قبل مديرية التضامن الاجتماعي تقديرًا لدورهن الرائد، ولما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع.

جانب من التكريم

جانب من التكريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل