اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. الغضبان يتابع مستجدات الموقف التنفيذي للمدينة الجديدة «سلام»

بورسعيد
بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد على مدار الساعات الماضية عددا من الأحداث المهمة، ويستعرض 'أهل مصر' أبرز أخبار بورسعيد اليوم، في التقرير التالي.

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي بمدينة بورسعيد الجديدة "سلام"

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي في سير العمل بالمشروعات الجارية داخل مدينة بورسعيد الجديدة 'سلام ' وجه محافظ بورسعيد كافة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لإصداره قرار مد الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد لتشمل مدينة سلام مصر ، مؤكدا على أن بورسعيد أصبحت تملك مدينة إضافية على مساحة ٣٧ ألف فدان وتشمل كافة المقومات الصناعية والزراعية واللوجيستية و مناطق سكنية على أعلى مستوى جاري العمل بها و كافة المشروعات الخدمية .

واستعرض المحافظ مع الأجهزة التنفيذية معدلات ونسب العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والسكنية والتعليمية، فضلا عن استعراض موقف المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في كل قطاع، ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الجهود لسرعة إنجاز المشروعات الجديدة في هذه المدينة الواعدة، والتنسيق المتواصل بين الأجهزة التنفيذية ببورسعيد ورئيس مدينة' سلام' لتحقيق التعاون المثمر، مؤكدا أن الرئيس وجه بأن تكون سلام مدينة متكاملة تشمل كافة الأنشطة التي توفر حياة كريمة للمواطنين على أعلى مستوى.

محافظ بورسعيد يزور محكمة بورسعيد ويوجه التهنئة لرئيس المحكمة الجديد

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، محكمة بورسعيد وذلك لتقديم التهنئة للمستشار هشام عبد المجيد على توليه منصبه الجديد رئيس محكمة بورسعيد، متنميا له مزيد من النجاح في منصبه الجديد.

وأشاد المحافظ بدور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية، والتى تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام، ومجهوداتهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة على أرض مصر.

ومن جانبه، أشاد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد بمجهودات المحافظ المتواصلة والتى حققت تطور فى مختلف قطاعات المحافظة، متمنيا دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الانجازات التى تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية.

محافظ بورسعيد يستقبل وفد الوكالة الإيطالية لمتابعة مشروعات التعاون المشتركة

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، وفد الوكالة الإيطالية للتنمية وممثلي وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة مشروعات التعاون بين الجانب الإيطالي ومحافظة بورسعيد في عدد من المجالات، بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الوفد، الإنجازات التي شهدتها المحافظة مؤخرا في مختلف القطاعات، كما ألقى الضوء على مستجدات الأعمال داخل المدرسة التكنولوجية التطبيقية، ومشروعات الاستزراع المائي 'السمكي' ، وفرع بورسعيد لمشروع دعم تحسين الرعاية التمريضية في إطار التعاون المثمر بين المحافظة والجانب الإيطالي، فضلا عن استعراض الموقف التنفيذي في تطوير البيت الإيطالي وتحويله لمستشفى و مشروعات البترول والمدارس وغيرها التي تشهد تطوير بالتعاون مع الجانب الإيطالي.

ومن جانبهم، أشاد الوفد الإيطالي بالطفرة التنموية التي جرت علي أرض بورسعيد والتي أصبحت تؤهلها لجذب الاستثمارات الخارجية.

WhatsApp
Telegram