اعلان

السجن المشدد لـ«بائعة مناديل» بالدقهلية للإتجار بالبشر

مجمع محاكم المنصورة
مجمع محاكم المنصورة

أصدرت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس سهير بدري السعيد أحمد، بالسجن المشدد7 سنوات وغرامة خمسون ألف جنيه، في القضية المتهمة فيها بالاتجار في البشر، بعد أن اصطحبت فتاة من محطة القطار إلى بيتها لعلمها أن الفتاة هربت من أسرتها لانفصال والديها، وطلبت منها القيام بأعمال التسول، واستجداء المارة بالطرقات، مستغلة في ذلك ما اجتاحها من حالة ‏ضعف وحاجة على إثر تركها لمنزل أهليتها، قاصدة من جراء ذلك استغلالها في التحصل من ورائها ‏على منفعة ذات طبيعة مالية، وقررت المحكمة صدور الحكم في آخر الجلسة.

وصدَر القرار برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل صفوت ‏يوسف، والمستشار محيي الدين محمد عبد الوهاب، والمستشار محمد أحمد شعبان، وأمانة سر أحمد في القضية رقم 12784 لسنة 2021 جنايات منية النصر والمقيدة برقم 2212 لسنة 2021 كلي شمال المنصورة.

وكان قد أحال المستشار حسام الدين مصطفى معجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، المتهمة «سهير ب. س.»، 21 سنة، محبوسة، بائعة مناديل، ومقيمة مركز ههيا بمحافظة الشرقية، لمحكمة جنايات المنصورة، لأنها في غضون شهر مايو لعام 2021 بدائرتي مركزي منية النصر بالدقهلية وأبوكبير بالشرقية، ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة ما أن أبصرت المجني عليها «شهد م. أ.»، متسربة من منزل ذويها، حتى نسجت عليها خيوطها مصطحبة إياها رفقتها حيلة إلى حيث مسكنها، آوية إياها به لنحو 6 أشهر، دافعة إياها إلى القيام بأعمال التسول واستجداء المارة بالطرقات مستغلة في ذلك ما اجتاحها من حالة ضعف وحاجة على أثر تركها لمنزل أهليتها، قاصدة من جراء ذلك استغلالها في التحصل من ورائها على منفعة ذات طبيعة مالية، على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً