اعلان

أخبار الدقهلية اليوم.. افتتاح الملتقى التوظيفي بجامعة الدلتا والمشدد لبائعة شاي بتهمة الاتجار بالبشر

أخبار اليوم
أخبار اليوم

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، العديد من الأحداث، ويرصد موقع «أهل مصر»، من خلال التقرير التالي، أبرز أخبار الدقهلية اليوم.

متابعة مساكن سندوب

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المهندسة منى الساعي مدير عام متابعة تنفيذ المشروعات، ورحاب المزين رئيس مركز المنصورة، للإشراف على أعمال هدم 9 عمارات قديمة متبقية بمنطقة سندوب، لاستكمال مشروع إعادة تأهيل مساكن سندوب، عبارة عن 35 عمارة سكنية بالمنطقة، منهم 30 عمارة إسكان استثماري، و5 عمارات إسكان اجتماعي للذين كانوا يقيمون في العمارات القديمة.

افتتاح الملتقى التوظيفي بجامعة الدلتا

و افتتح محافظ الدقهلية، والدكتور محمد ربيع نصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الملتقى التوظيفي بجامعة الدلتا لعام 2022، لتوفير فرص عمل للشباب الخريجين من أبناء الجامعة، والجامعات المختلفة في مختلف التخصصات.

المشدد لبائعة شاي للاتجار بالبشر

عاقبت جنايات المنصورة ، قرارا بحبس سهير بدري السعيد أحمد"بائعة شايى"، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة خمسين ألف جنيه، فى القضية المتهمة فيها بالاتجار في البشر، بعد أن اصطحبت فتاة من محطة القطار إلى بيتها لعلمها أن الفتاة هربت من أسرتها لانفصال والديها، وطلبت منها القيام بأعمال التسول واستجداء المارة بالطرقات، مستغلة في ذلك ما اجتاحها من حالة ‏ضعف وحاجة على أثر تركها لمنزل أهليتها، قاصدة من جراء ذلك استغلالها في التحصل من ورائها ‏على منفعة ذات طبيعة مالية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج