اعلان

أخبار المنوفية اليوم.. الأم المثالية بالمنوفية: «الجائزة نسيتني سنين الألم»

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار المنوفية اليوم.

صحة المنوفية تعلن موعد بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

أعلن الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه تم الاستعدادات لتنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، التي تشمل الرضع من عمر يوم، وحتى 5 سنوات، سواء من المصريين، أو غير المصريين، والتي تستمر لمدة 4 أيام، بدءا من 27 مارس الحالي، وحتى 30 من الشهر نفسه.. لمزيد من التفاصيل 'اضغط هنا'

33 عامًا من كفاح.. الأم المثالية بالمنوفية: «الجائزة نسيتني سنين الألم»

'سجودٌ وبُكاء وفرحٌة عارمة داخل منزل المهندسة سُهير عبدالسلام، بعد إعلان فوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية

'لم تتخيل يومًا أن تُصبح الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية'، بهذه الكلمات بدأت المهندسة سهير حديثها مع جريدة «أهل مصر» قائلة؛ توفي زوجي وأنا في الخامسة والعشرين من عمري، وترك لي 3 من الأبناء، أصغرهم تبلغ من العمر 6 أشهر، ولكنها الآن أصبحت مهندسة معمارية... لمزيد من التفاصيل" اضغط هنا "

ننشر توصيات منتدى الابتكار لمواجهة التغيرات المناخية بجامعة السادات

افتتح الدكتور خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، «منتدى الابتكار لمواجهة التغيرات المناخية»، بفندق جامعة مدينة السادات، تحت رعاية الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة.

ينظم المنتدى مركز دعم وتسويق الاختراعات والابتكارات بالجامعة، بحضور الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، والدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار إحتفالات جامعة . . لمزيد من التفاصيل " اضغط هنا "

رئيس جامعة المنوفية يشهد فعاليات ملتقى الشعوب الأول

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، ونائبه الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث، والدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب فعاليات ملتقى الشعوب الأول.

تنظم المنتدى، إدارة الوافدين بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، بالصالة المغطاة باستاد الجامعة، بمشاركة الطلاب الوافدين بالجامعة بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا من مختلف الدول العربية: اليمن، السعودية، السودان، عمان، ليبيا، سوريا، فلسطين، العراق ولفيف من الدبلوماسيين الممثلين للدول العربية وإشراف الدكتورة سلوى فؤاد منسق عام الوافدين.. لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا "

WhatsApp
Telegram