اعلان

أخبار المنوفية اليوم.. ضبط تشكيل عصابي وتحرير محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة المنوفية، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار المنوفية اليوم.

عاشق ومداح في حب مصر.. رئيس جامعة السادات يفتتح عرضًا مسرحيا جديدًا

افتتح الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس جامعة السادات، العرض الفني المسرحي الجديد: 'عاشق ومداح في حب مصر'، الذي يقدم مدة عشرة أيام بالتعاون بين الجامعة، والبيت الفني للمسرح، التابع لوزارة الثقافة، ويقدم عرضه بالمجان لطلاب وطالبات الجامعة ومدينة السادات، الذي يعد آول عرض مسرحي تشهده المدينة منذ إنشائها.. لمزيد من التفاصيل " اضغط هنا"

حبس 6 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابيًا في المنوفية

قررت نيابة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، بحبس 6 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً أطلقوا النار على سيارة منذ أيام مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 3 أشخاص أخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، ألقت القبض على تشكيل عصابى وبحوزته عدداً من البنادق الالية ومواد مخدرة، كانوا أطلقوا النار على سيارة بها 4 شخاص الأسبوع الماضى.. لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا"

محافظ المنوفية يهنئ 'سهير مغربي' بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة

قدم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، خالص التهاني للمرأة المصرية وذلك تزامناً مع احتفالات 'عيد الأم'، موجهاً لهن تحية إعزاز وتقدير لما يقمن من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء.

كما هنأ محافظ المنوفية سهير عبد السلام علي مغربي 'مهندسة بدرجة أب، أم' لحصولها على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة المنوفية لعام 2022، والتي كافحت في مسيرة عطاء مشرفة من أجل تربية أبنائها حتى تخرجوا من كليات القمة وهم 'عمرو' علوم حاسب آلي، 'غادة' علوم كيمياء، 'فدوى' مهندسة معمارية، وذلك عقب وفاة زوجها بعد مرور 6 سنوات من زواجهما.. لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا"

غدًا: انطلاق المؤتمر السنوي السابع والعشرون لـ«طب المنوفية»

تعقد كلية الطب جامعة المنوفية، مؤتمرها السنوي السابع والعشرون في الفترة من 22-24 مارس ، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و برئاسة الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و ومقرر المؤتمر الدكتور عبد الرحمن السباعى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ويعقد المؤتمر تحت عنوان 'كوفيد 19 وتأثيره على حياتنا العلمية والعملية'.. لمزيد من التفاصيل ' اضغط هنا'

تحرير 320 محضرًا تموينيًا مخالفًا بالمنوفية

أكد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار الأجهزة التنفيذية في شن حملاتها التفتيشية والرقابية المكبرة؛ للتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية للقضاء على جشع التجار تم تحرير (320) محضرًا تموينيًا على مدار يومي الأحد والإثنين، تنوعت المحاضر ما بين ( 121) محضر مخالفات مخابز، ونقص وزن، وعدم مطابقة المواصفات، وتجميع وعدم نظافة، و(199) محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع سلع منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي.. لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا"

«تعليم المنوفية» يختتم فعاليات «ورشة عمل» لطلاب المرحلة الإعدادية

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فعاليات اليوم الثاني والأخير، لورشة العمل التي نظمتها إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالمديرية، تحت عنوان ( تدوير المخلفات )، لطلاب المرحلة الإعدادية، بمشاركة إيجابية لعشر طلاب يمثلون إدارات( الباجور ــ تلا ــ السادات ــ الشهداء ــ قويسنا).. لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر