اعلان

محافظ البحيرة يفتتح مشروع صرف صحي زاوية البحر بتكلفه 25 مليون جنيه

إفتتاح محطة رفع
إفتتاح محطة رفع

  

  افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مشروع صرف صحى زاوية البحر، و الذى يخدم 8 آلاف نسمه من قرية زاوية البحر بمركز كوم حمادة، بتكلفة إجمالية 25 مليون، ويتكون من محطة رفع وخطوط طرد بطول 2.5  كم/ط وشبكات انحدار بطول  7.9  كم/ط.   

وفي إطار جولته الميدانية، اليوم، بمركز ومدينة كوم حمادة، لافتتاح وتفقد ودفع العمل بعدد من المشروعات القومية، تبلغ تكلفتها الاستثمارية 2 مليار و208 مليون جنيه.

وأكد اللواء هشام آمنة أن ما شهدته المحافظة خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية وتنموية كثيرة وكبيرة، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، فاق بكثير ما كان يتطلب تحقيقه عقوداً كاملة من السنين، بسواعد وقوة واردة المصريين التي تسعى للبناء والتنمية وتحقيق مستقبل مشرق وواعد لأبنائنا.

وأشار آمنة إلى أن قطاع مياة الشرب والصرف الصحي، شهد تطوراً كبيراً، اتساقاً مع توجه الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية، نظراً لما يمثله من أولوية ملحة، وهو ما ظهر جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي .

وبلغ إجمالي مشروعات المياة والصرف الصحي علي أرض المحافظة، 185 مشروعن بتكلفة إجمالية تتجاوز 15 مليار جنية، منهم 127 مشروع في قطاع الصرف الصحي بتكلفة 9 مليارات و200 مليون جنيه.

رافق اللواء المحافظ اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد، واللواء عماد الدكروري رئيس مدينة كوم حمادة، والعميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكرى وهشام بربر رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والقيادات التنفيذية.

إفتتاح محطة رفع

إفتتاح محطة رفع

إفتتاح محطة رفع

إفتتاح محطة رفع

إفتتاح محطة رفع

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»