اعلان

تموين الأقصر تشن حملاتها على المحلات التجارية والأسواق لمتابعة الأسعار

الحملة
الحملة

قامت مديرية التموين بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، بالمرور المكثف على الأسواق والمحلات العامة وتفقد الحالة التموينية بوجه عام ومتابعة حركة الأسواق والأسعار.

وشنت إدارة تموين الزينية، شمال محافظة الأقصر، حملة تموينية مكبرة بالإشتراك مع مركز شرطة طيبة ومباحث طيبة، وقوة من الشرطة السرية والنظامية، ما أسفر عن تحرير عدد 15 محضرًا شملت 3 محاضر تجميع دقيق بلدي مدعم بإجمالي 3670 كيلو جرام، و6 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية، ومحضر بيع بأكثر من السعر الرسمى للسجائر، ومحضر حيازة أسطوانة بوتاجاز منزلي بمحل تجاري، بينما أسفرت الحملات على المخابز عن تحرير مخالفات لعدد 3 مخابز تنتج خبزًا غير مطابق للمواصفات، وضبط مخبز لعدم نظافة أدوات العجين.

وأوضحت المديرية، أنه بالتنسيق مع مباحث شرطة أرمنت أسفر المرور على الأسواق عن ضبط مخزن بدون ترخيص بداخله 500 كرتونة سمن مختلف الأنواع والأوزان بإجمالي وزن 2800 كيلو جرام، وضبط محل لحيازته السلع 105 كيلو جرام فول جاف، و10 كيلو جرام عدس، و10 كيلو جرام فاصوليا، و30 كيلو جرام أرز جميعها بدون فواتير، وضبط عدد 32 كيلو زيت محرك سيارات بدون فواتير.

وفي مدينة الأقصر، وبالاشتراك مع مديرية أمن الأقصر، تم ضبط ما يقدر حوالي 27 طن سلع غذائية بمخازن غير مرخصة وغير مصحوبة بفواتير تدل على مصدرها ومنها سلع منتهية الصلاحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»