اعلان

تكريم الأمهات المثاليات وإحالة مدير إدارة تعليمية للتحقيق.. أخبار مطروح اليوم

أخبار مطروح اليوم
أخبار مطروح اليوم

شهدت محافظة مطروح، على مدار الساعات الماضية، عددا من الأحداث المهمة، ويستعرض «أهل مصر»، أخبار مطروح اليوم، في التقرير التالي.أخبار مطروح اليوم

فوز بنت مطروح مريم حسن في فئة التقديم من برنامج الدوم

فازت بنت مطروح في برنامج المسابقات «الدوم»، في فئة التقديم خلال الموسم الأول للبرنامج المتنوع، بعد وصولها للتصفيات النهائية مع المنافسين من المحافظات المختلفة. للتفاصيل اضغط هنا .

مريم حسن بنت مطروح افضل تقديم في برنامج الدوم

صحة مطروح تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال اليوم وحتى 30 مارس

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمجان، في الفترة من 27 إلى 30 مارس الجاري، بنطاق مدن المحافظة الثمانية للتفاصيل اضغط هنا .

خطة القوافل الطبية عن شهر أبريل بالقرى بمدن مطروح

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن خطة القوافل الطبية المجانية بقري ومدن المحافظة خلال شهر أبريل القادم للكشف الطبي على الأهالي وصرف العلاج وإجراء الجراحات العاجلة بالمجان للتفاصيل اضغط هنا .

وكيل تعليم مطروح يحيل مدير إدارة الضبعة التعليمية للتحقيق

أحال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، مدير إدارة الضبعة التعليمية، للتحقيق للإهمال والتقصير في متابعة المدارس للتفاصيل اضغط هنا .

تكريم الأمهات المثاليات بمطروح

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح احتفالية المحافظة لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2022 واللاتى تم اختيارهن من خلال وزارة التضامن الاجتماعى ووحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام للمحافظة .

WhatsApp
Telegram