اعلان

"عودتونا التغلب علي الصعاب".. رئيس "شباب النواب": قادرون على التأهل لمونديال قطر 2022

الدكتور محمود حسين و محمد صلاح
الدكتور محمود حسين و محمد صلاح

طالب الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم، ببذل المزيد من الجهد والعطاء، خلال مباراتهم اليوم في دور الإياب مع منتخب السنغال، وذلك لحجز مقعد في مونديال الدوحة 2022.

وقال رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية، إن المنتخب الوطني قادر علي تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة اليوم، مؤكدا أن اللاعبين لديهم حافز معنوي كبير لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

وأكد أن لدية ثقة كبيرة في في لاعبي المنتخب وقدرتهم علي تخطي المباراة اليوم رغم قوة المنافس، مطالبا الجماهير المصرية بالوقوف خلف الفريق ومساندته أي كانت النتيجة.

ووجه رسالة للاعبي المنتخب قائلا: افعلوها يا أبطال فأنتم عودتمونا دائما التغلب علي الصعاب، مشيراً إلي أن المعدن الحقيقي للاعب المصري يظهر في المبارايات الكبري حيث يؤدون بروح قتالية عالية، ويقدمون أداء قويا، ومؤكد أن الصعود لكأس العالم فرصة لاتتكرر إلا كل 4 سنوات، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود للوصول إلى المونديال.

يذكر أن المنتخب المصري فاز علي نظيره السنغالي في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعةً الماضي فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، ويخوض مباراة الإياب اليوم الثلاثاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي بالسنغال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب