اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. الغضبان يستقبل قافلة مبادرة حياة كريمة.

نشرة اخبار بورسعيد
نشرة اخبار بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم.

محافظ بورسعيد يستقبل قافلة مبادرة حياة كريمة.

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، قافلة مبادرة حياة كريمة ، لدعم الأسر الأولى بالرعاية ببورسعيد .

وتفقد محافظ بورسعيد القافلة، ويأتى ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لجميع فئات المجتمع، ورعاية الفئات الأكثر احتياجا، ولتخفيف العبء على الأسر خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.

محافظ بورسعيد يتابع سير العملية التعليمية

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لقاءا موسعا، اليوم ، مع مديري الإدارات والمراحل التعليمية ، ومديري المدارس على مستوى المحافظة،

وقدم المحافظ التهنئة لجموع المعلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علي الأمة الإسلامية بالخير والرخاء، واستعرض محافظ بورسعيد. مستجدات العمل بالمنظومة التعليمية في جميع المراحل الدراسية، وأكد محافظ بورسعيد أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على كافة المستويات.

وشدد محافظ بورسعيد على كافة القيادات التعليمية بالمحافظة بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدا أنه تم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.

تموين بورسعيد: ضبط نصف طن من صفائح الجبنه البيضاء مجهولة المصدر

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بمحافظة بورسعيد بقيادة المهندس خالد فهمى مديرإدارة الرقابة ورئاسه إبراهيم الدهرى رئيس الرقابة و بتوجيهات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة من ضبط أحد محال منتجات الألبان بدائرة حى الشرق بحوزته كمية تقدر ب (1/2) طن جبنة بيضاء معبأ فى صفائح بدون أى فواتير ومجهولة المصدر .

كما تم تحرير عدد ( 10 )محاضر فى حملة مكبرة على محال الألبان والزبادى لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات

وتحرير عدد ( 5 ) محاضر لعدم حصول العاملين بهذه المحال على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض .

WhatsApp
Telegram