اعلان

أهالي قرية أبو بدوي بكفر الشيخ يشاركون في إنارة مقابر القرية بالكامل (صور)

أهالى قرية أبو بدوى بكفر الشيخ يشاركون  في إنارة مقابر القرية بالكامل وعدد من الشوارع
أهالى قرية أبو بدوى بكفر الشيخ يشاركون في إنارة مقابر القرية بالكامل وعدد من الشوارع

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، عدة حملات للنظافة وتكثيف العمل الميداني، ومتابعة جميع الأعمال بالمدينة والقرى، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأوضح جمال ساطور رئيس مدينة بيلا، أنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة استهدفت رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات والتراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي للمدينة، بجانب قيام قسم الكهرباء بالمدينة بمراجعة كشافات الإنارة، ورفع كفاءتها في عدد من شوارع وأحياء المدينة، وجاري استكمال الأعمال بباقي شوارع وأحياء المدينة.

وفي قرية أبو بدوي، ضربت المشاركة المجتمعية لأبناء القرية، مثالا يحتذى به من خلال التعاون مع الوحدة المحلية لقرية أبو بدوي، برئاسة عاطف عبد العظيم، لرفع كفاءة الإنارة العامة بشوارع القرية، حيث قام عدد من أهالي بالمشاركة في إنارة مقابر القرية بالكامل، وعدد من شوارع القرية.

ووجه رئيس مدينة بيلا، الشكر لأهالي قرية أبو بدوي، لمساهمتهم المجتمعية الفعالة في إنارة الجبانات بالقرية، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر من الأهالي ومختلف مؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة بيلا.

ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي الكوم الطويل، برئاسة أحمد المنطاوي، حملة نظافة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب الكشافات بالطرق الفرعية والرئيسية بنطاق الوحدة المحلية وذلك تسهيلا على المارة والسيارات، كما واصلت الوحدة المحلية لمجلس قروى الناصرية، برئاسة جيهان الباز، رئيس القرية حملة نظافة وصيانة أعمدة الإنارة وشملت إزالة ورفع كل المخلفات الصلبة في نطاق الوحدة المحلية، وتم نقل المخلفات إلى المقلب الوسيط.

وشهدت الوحدة المحلية لقرية حاذق، برئاسة محمد عبد الستار، حملة إنارة موسعة بالقرية وتوابعها، وصولًا إلي مداخل ومخارج القرية، بجانب تمهيد وتسوية عدد من الشوارع.

وتابع رئيس المدينة، أعمال حملات النظافة التي يتم تنظيمها في باقي القري، حيث تم رفع أكوام القمامة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب الوسيطة، باستخدام معدات الوحدات المحلية، بالإضافة إلي حملة صيانة لأعمدة الإنارة داخل عدد الشوارع الرئيسية لبعض القري لرفع كفاءة الإنارة العامة بالقري، تنفيذًا لتكليفات محافظ الإقليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً