اعلان

تحرير 17 مخالفة تموينية في ثاني أيام رمضان بقنا

وكيل وزارة التموين بقنا
وكيل وزارة التموين بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، وذلك بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا.

وأسفرت الحملات عن تحرير المحاضر أرقام ٢٤١٨ و٢٤١٩ و٢٤٢٠ جنح فرشوط، وتم ضبط مخبز بلدي يقوم بإثبات مبيعات خبز وهمية على نظام الخبز بقصد التربح غير المشروع، وبذلك يكون مخالفا للتوجيه الوزاري رقم ٣٠ لسنة ٢٠١٧، كما تم تحرير المحضر رقم ٧٠٣٦ جنح نجع حمادي، وتم ضبط اسطوانات بوتاجاز تباع بأزيد من السعر المقرر، ويكون بذلك مخالفا للقرار الوزاري رقم ١٠٢ لسنة ٢٠١١.

وبشأن الرقابة على المخابز، نجحت الحملات في تحرير ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٣ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، و٤ محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، ومحضر عدم إعطاء بون الصرف، ومحضر توقف عن الإنتاج، ومحضر مخابز مغلقة، ومحضر عدم الاحتفاظ بسجل ٢١ بترول.

وأوضح المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، أن إجمالي المخالفات اليوم بلغت 17 مخالفة تموينية متنوعة، مؤكداً أن المديرية مستمرة في حملاتها الصباحية والمسائية بصفة دورية لضبط الأسواق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟