اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. المحافظ يتابع الالتزام بتعريفة الأجرة بمواقف السيارات

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الإثنين، أحداثاً هامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أبرز أخبار القليوبية اليوم.

محافظ القليوبية يشهد حصاد محصول القمح ويلتقى بالمزارعين لحثهم على التوريد

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية لعدد من الحقول الزراعية بقرية كفر عامر رضوان التابعة لمدينة كفر شكر وقرية سندبيس التابعة لمدينة القناطر الخيرية.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

والتقى المحافظ بالمزارعين والفلاحين بتلك القرى، وتحدث إليهم مطالبا بالتعاون مع أجهزة الدولة خلال فترة موسم حصاد القمح حفاظا على أمن مصر الغذائي وتوريد محصول القمح في موعده، مؤكدا أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات والتيسيرات في عملية استقبال الأقماح وسيتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة كحد أقصى .

محافظ القليوبية يتابع حالة مصابى حريق عقار الحرس الوطني ببنها

توجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لموقع الحريق الذي نشب في أحد العمارات السكنية بمنطقه الحرس الوطني بمدينة بنها، حيث سيطرت الحماية المدنية على الحريق وتم إخماده فى حينه، وقد أسفر الحادث عن إصابة 3 مواطنين، وقد تم عمل الإسعافات الأولية لأحد المصابين وخرج من مستشفى بنها الجامعي، وتم نقل إثنين من المصابين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي بمحافظة المنوفية.

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بكفر شكر

أصيب 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص أمام الجمعية الزراعية بكفر شكر، تم نقل المصابين للمستشفى، جارى رفع آثار الحادث وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

محافظ القليوبية يتابع الالتزام بتعريفة الاجرة بمواقف السيارات

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والدكتور بكر عبد المنعم رئيس مدينة كفر شكر واللواء طارق محمد أبو العطار رئيس مدينة القناطر الخيرية مواقف سيارات الأجرة بمدينتي بنها والقناطر الخيرية بعد زيادة أسعار الوقود الأخيرة، للتأكيد على عدم زيادة تعريفة الأجرة.

إصابة شخص بعقر كلب ملك جاره بطوخ

شهدت قرية ميت كنانة التابعة لمركز شرطة طوخ، تعرض شخص لعقر من كلب يملكه جاره، مما تسبب فى اصابتة، وجرى على الفور نقل المصاب لمستشفى الشاملة بشبين القناطر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك