اعلان

تكريم الفائزين بأول وثاني الجمهورية في مسابقة الهجرة غير الشرعية.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يكرم جابي خوري ومسعد فودة

تسلم المنتج جابي خوري والمخرج مسعد فودة تكريمها من إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بحضور رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد ومديرة المهرجان المخرجة عزة الحسيني، بعد أن منعته الظروف من حضور ندوة تكريمه سابقا، حيث يعد جابو هو ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التعليم تكرم طالبي الأقصر الفائزين بأول وثاني الجمهورية فى مسابقة 'الهجرة غير الشرعية'

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب الفائزين في المسابقة الفنية التي نظمتها الوزارة تحت عنوان 'مخاطر الهجرة غير الشرعية والبدائل المتاحة 2022' خلال الحفل الذي شهده الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والسفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ولوران دي بوك ــ رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق سميراميس بالقاهرة، حيث تم خلال الاحتفالية تكريم الطالب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشهد احتفال كلية الفنون الجميلة بيوم اليتيم (صور)

شهد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، احتفال كلية الفنون الجميلة، بيوم اليتيم، بالتعاون مع جمعيتي الشابات المسلمات، وجنود المسيح، حيث استقبلت الكلية نحو 50 طفلا لقضاء يوم ثقافي وترفيهي مع طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية، والدكتور محمود علام، والدكتور أحمد حمدي، والدكتور قرشي سعدي، وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وحشد من الطلاب، حيث وجه الدكتور بـ ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مدينة الأقصر الجديد يشدد على الاهتمام بالشوارع الجانبية وإزالة الإشغالات

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر الجديد، اجتماعا مع رؤساء الأحياء بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة الأقصر، وذلك بعد تسلمه مهام عمله رسميا، حيث شدد الشرابى، خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف جهود أعمال النظافة والارتقاء بكافة الأحياء حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة الأقصر، ومنع أي أشكال للمخلفات وتراكمات القمامة التي تضر بالشكل العام للأحياء، مؤكدا على أنه يجب أن ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل