اعلان

مصرع شخص وإصابة آخرين.. محافظ قنا ينتقل لموقع حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحى

حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي
حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي

انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى موقع حادث تصادم سيارة ملاكي بـ أتوبيس سياحي على طريق 'مصر – أسوان الزراعي'، بالقرب من قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، والذي أسفر عن مصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين جميعهم مصريين، دون وقوع أي إصابات لدى السائحين.

رافقه اللواء عاطف نجيب مساعد مدير أمن قنا، والعميد أحمد صقر مدير إدارة المرور، والعميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وقال محافظ قنا، إنه تم الدفع بشكل فوري بعدد 12 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وجارٍ نقل حالة الوفاة إلى مشرحة المستشفى، مشيرا إلى أنه تم الاطمئنان على صحة وسلامة المصابين والسائحين في موقع الحادث بمعرفة المسعفين، مضيفا أنه تم توفير أتوبيس سياحي بديل لنقل السائحين إلى وجهتهم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة مرور السيارات. 

وعقب ذلك توجه محافظ قنا، إلى مستشفى قنا العام لمتابعة حالة المصابين برفقة الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، والدكتور أيمن السيد مدير الطواريء والرعاية العاجلة والحرجة، حيث تم إجراء فحوصات كاملة لهم للاطمئنان على حالتهم، كما وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، كما أمر بسرعة إنهاء تصريح الدفن الخاص بحالة الوفاة وتسليم الجثمان لذويه.

يُذكر أن الأتوبيس السياحي كان يقل 38 سائحا بولنديًا قادمين من مدينة مرسى علم ومتجهين إلى مدينة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات