اعلان

رئيس مياه سوهاج يحيل واقعة انفجار أسطوانة كلور للتحقيق

اسطوانة الكلور
اسطوانة الكلور

أحال منذ قليل، المهندس محمد صلاح الدين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، مسؤولي محطة مياه شرب برديس بمركز البلينا للتحقيق، في واقعة انفجار أسطوانة كلور فارغة، والتي أدت إلى مصرع سائق، وإصابة 11 شخصًا آخرين بحالة اختناق.

على جانبٍ آخر، بدأت جهات التحقيق المختصة بمركز البلينا جنوب المحافظة، تحقيقاتها في الواقعة، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات، للوقوف على أسباب الانفجار.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، في بيان لها منذ قليل، أن الانفجار حدث في اسطوانة كلور فارغة، سعة 60 كيلو، أثناء التداول بمحطة مياه برديس الارتوازي بمركز البلينا.

نتج عن الحادث، مصرع المدعو "عصمت علي عبد اللاه" سائق ونش الكلور بمحطة مياه برديس، وإصابة 2 من العاملين، وإحدى السيدات تصادف مرورها بجوار المحطة أثناء الحادث بحالات إغماء وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام وتم اجراء كافة الفحوصات اللازمة وتعافيهم وخروجهم بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء.

كما أسفر الحادث أيضًا عن إصابة 8 عمال بحالات اختناق خفيفة من رائحة الكلور، وتم نقلهم لمستشفى البلينا وتم اجراء كافة الفحوصات اللازمة وخروجهم فور تعافيهم وتم إخطار كافة الجهات المعنية بالحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل