اعلان

طقس قنا اليوم 25 أبريل 2022 شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.. والعظمى 35 درجة

حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

تشهد محافظة قنا، اليوم الإثنين، الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك، والذي يوافق عيد شم النسيم، طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً، معتدل ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 35 درجة للعظمى، و19 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الإثنين، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الإثنين، تكون شبورة ونشاط للرياح أحياناً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون شبورة وغيوم جزئية على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى نشاط للرياح أحياناً مع فرص تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30٪ تقريباً على جنوب سيناء وحلايب وشلاتين، بينما يكون الطقس مشمساً على شمال وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء تظل حارة على شمال البلاد نهاراً، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد، ومائلة للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء، ومن المتوقع أن تتكون السحب نتيجة الحمل الحراري على مناطق من جنوب سيناء عند سانت كاترين وجنوب البلاد عند حلايب وشلاتين قد يصاحبها سقوط الأمطار هناك.

درجات الحرارة المتوقعة جنوب الصعيد

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 34 والصغرى 17 درجة.

قنا: العظمى 35 والصغرى 19 درجة.

الأقصر: العظمى 36 والصغرى 20 درجة.

أسوان: العظمى 37 والصغرى 21 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو