اعلان

«طلاب من أجل مصر» بجامعة جنوب الوادي ينظمون حفل إفطار جماعي

«طلاب من أجل مصر» بجامعة جنوب الوادي ينظمون حفل إفطار جماعي
«طلاب من أجل مصر» بجامعة جنوب الوادي ينظمون حفل إفطار جماعي

نظم اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر، إفطار جماعي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك أمام فندق الجامعة.

وجاء ذلك بحضور عدد من عمداء كليات العلوم والزراعة والآداب والآثار والطب البيطري، ووكلاء كليات التربية الرياضية والآداب، وأعضاء هيئة التدريس من كليات الحقوق والتجارة والزراعة والتربية الرياضية، والطالب عبدالله سيد، أمين عام اتحاد الطلاب، وجمال عبدالرحيم، الأمين المساعد.

وأشاد رئيس الجامعة، بتنظيم هذا الإفطار الذي يُرسي دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة، مؤكدًا دعم الجامعة لأنشطة اتحاد الطلاب في كافة المجالات، مقدمًا التهنئة لطلاب الاتحاد بهذا الشهر المبارك.

وأضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة، أن إقامة هذا الإفطار الجماعي يعكس أهمية العمل الجماعي للطلاب، وتعاونهم معا من أجل مصلحة زملائهم، مشيدًا بالسلوك الرائع وحسن التنظيم في حفل الإفطار الذي يعد بادرة طيبة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالسلام، رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر، إلى أن إعداد وتجهيز هذا الإفطار الجماعي بادرة من طلاب الأسرة؛ لتأكيد أواصر المحبة والإخاء بين الطلاب، مشيدًا بالدور الرائد الذي تقوم به الأسرة في تنظيم العديد من الفعاليات، وكذلك التنظيم المميز لطلاب الأسرة والتعاون بينهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة