اعلان

شباب نجع غانم ينظمون إفطار جماعيًا بقريتهم في قنا

شباب نجع غانم ينظمون إفطار جماعيا بقريتهم في قنا
شباب نجع غانم ينظمون إفطار جماعيا بقريتهم في قنا

نظم شباب نجع آل غانم، بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حفل إفطار جماعي لأهالي النجع، لتوطيد روح الإخاء والمحبة بين جميع الأهالي، في أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

وقال محمود أبو إسحاق، من الأهالي، جاءت فكرة تنظيم حفل إفطار جماعي لجميع أهالي نجع الغوانم، لتوطيد روح المحبة والتآخي والمودة بين الأهالي جميعًا، مردفًا: 'فكرنا في صلة الأرحام، فكرنا في الوحدة، وبث روح الإخاء والمودة والرحمة بيننا جميعًا، فكرنا أننا نبدأ بداية جديدة بداية نكون فيها كلنا في هذا الشهر الكريم'.

وأضاف المهندس محمد سيد بدوي، من الأهالي، أن تنظيم هذا الإفطار جاء شكرًا لله عز وجل على سلامة أحد أبناء القرية، وخروجه من العناية المركزة بعد تعرضه لإصابة خطيرة في حادث سير، لافتًا إلى أنهم كتبوا لافتة نصها: ”اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الكريم أن ترد إلينا 'بشار' سالمًا غانمًا، وأن تغفر وترحم كل من فارقنا من الأهل والأحباب وكل عام وأنتم بخير'.

ووجه حسام خليفة، من الأهالي، الشكر لكل من لبى الدعوة بالحضور لتناول الإفطار بين أهالي القرية، متمنيًا أن يعم الخير والرخاء والأمن والسلام على جميع أهالي القرية، داعيا الله عز وجل أن يرحم من فارقهم من الأهل، مردفًا: 'كل عام وأنتم بخير جميعًا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند