اعلان

إقبال على ملابس "الموضة القديمة" بسبب ارتفاع الأسعار بالأقصر

التجار
التجار

أجرى 'أهل مصر' جولة داخل أحد معارض الملابس بمركز ومدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر، للتعرف على أسعار أطقم العيد، ونسبة الإقبال على شراء الملابس الجديدة.

ويقول 'عمر' أحد تجار الملابس: 'أسعار ملابس العيد شهدت ارتفاعا ملحوظا هذا العام، حيث تبدأ أسعار ملابس الدريس، أو الجيبة والبلوزة، بـ450 جنيها فأكثر، بينما تبدأ أطقم الأطفال من 350 جنيها، وحتى 600 جنيه للطقم الواحد، وذلك بسبب الغلاء التي تشهده البلاد هذه الأيام'.

وأضاف أنه يرى سبب الغلاء، هو جشع التجار الذين يوردون إليهم البضاعة، لافتا إلى أن الإقبال في بداية الشهر، كان ضعيف جدا جدا مقارنة بالأعوام الماضية، لكن منذ دخول العشر الأواخر من رمضان، بدأ العديد من الأهالي يتوافدون ويتكدسون على شراء الملابس، رغم غلائها لأنها تعد شيئا ضروريا بالنسبة للمواطنين.

وأشار محمد أحد تجار العبايات السياحية والاستقبال، بالمعرض أن الأسعار عنده، ثابتة وعليه إقبالا كبيرا، منذ بداية الشهر المبارك، مشيرا إلى أن العباية تبدأ أسعارها من 75، وحتى 90 جنيها، بينما يصل أغلى سعر عباءة لـ150 جنيها، وذلك من أجل الوقوف مع الأهالي والتخفيف عليهم والمساهمة في سعادتهم.

ولفت حامد، أحد تجار ملابس الأطفال بالمعرض إلى أن هناك ملابس أطفال عنده يبدأ سعرها من 150 جنيه ولكنها موديلات قديمة، والإقبال عليها أكثر من الموديلات الجديدة نظرا لارتفاع الأسعار، لافتا إلى أن الطرح تتراوح أسعارها من 25 وحتى 75 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»