اعلان

العيد فرحة.. البورسعيدية يحتفلون على الشاطئ وسط تجمعات شبابية وعائلية (فيديو وصور)

كافتيريات الشاطىء
كافتيريات الشاطىء

حرص العديد من أبناء محافظة بورسعيد على التوجه إلى الشاطئ بعد الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك، والتجمع مع الأهل و الأصدقاء وسط أجواء مبهجة.

بورسعيد

وتجمع عد من الأسر بالكافتيريات وعلى الشاطئ، واستمتع الأطفال بركوب 'البيتش بجى' ولعب كرة القدم والتقاط الصور التذكارية مع ذويهم.

شاطىء بورسعيد

وقالت شابة بورسعيدية: اتفقت مع صديقاتي وذهبنا لتأدية صلاة العيد وبعدها توجهنا إلى الشاطئ لنقضى وقتا ممتعا وجميلا وساعدنا على ذلك درجة الحرارة المعتدلة.

شاطىء بورسعيد

وأضاف آخر: جئت من القاهرة لزيارة والدتى بمناسبة العيد ومن أهم طقوس زيارتنا الذهاب إلى الشاطئ، وبورسعيد جوها جميل ومميز وخاصة شاطئها هادى ونظيف.

شاطىء بورسعيد

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد أعلن أن نسبة إشغال القرى السياحية والفنادق ببورسعيد جاءت 100% خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد الاستعدادات والإجراءات المكثفة التي تم اتخاذها في القرى السياحية والفنادق لاستقبال الزائرين من جميع أنحاء المحافظات وتحقيق كافة سبل الراحة للمواطنين خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

شاطىء بورسعيد

ورحب محافظ بورسعيد بزائري مدينة بورسعيد من جميع المحافظات، داعيا زوار المحافظة بالاستمتاع بالشواطىء والحدائق والمتنزهات والأسواق الحضارية والمعالم السياحية والأثرية لمدينة بورسعيد، مشيرا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على مدار الساعة لتهيئة المناخ المناسب والٱمن لأبناء بورسعيد وزائريها من جميع المحافظات للاستمتاع بأجازة عيد الفطر على أكمل وجه، وجدد المحافظ تهنئته للأمة الإسلامية وأبناء مصر عامة، وأبناء محافظة بورسعيد خاصة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يعيد تلك المناسبة العطرة على مصرنا الحبيبة في خير ورخاء واستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون