اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. إقبال على الرنجة والفسيخ والسردين.. اعرف الأسعار

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين عددًا من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

إقبال على الرنجة والفسيخ والسردين بالإسكندرية.. اعرف الأسعار

شهدت محلات بيع الفسيخ والرنجة بمحافظة الإسكندرية، إقبالا كبيرا من المواطنين على الشراء منذ الساعات الأولى، لعيد الفطر المبارك، حيث تراوحت أسعارها بين 120 جنيها إلى 180 جنيها للكيلو الواحد من الفسيخ، وتراوح سعر كيلو الرنجة إلى 40 جنيها إلى 70 جنيها، بينما بلغ سعر السردين إلى 60 جنيها.

للتفاصيل اضغط هنا

الفسيخ والرنجة

توافد المواطنين على كورنيش الإسكندرية للاستمتاع بفسحة عيد الفطر

توافد المواطنين من محافظة الإسكندرية والوافدين من محافظات أخرى إلى كورنيش الإسكندرية للاحتفال بالعيد، وسط حالة من البهجة والسرور وحرص العديد من المواطنين على التقاط الصورة التذكارية والاستمتاع بـ التمشية على الكورنيش.

للتفاصيل اضغط هنا

بالقمامة ومخلفات الصرف.. الأهلي يشتكون إهمال المرسي أبو العباس قبل صلاة العيد بالإسكندرية

شهدت الحدائق الأمامية والخلفية لمجمع مساجد المرسي أبو العباس وميدان المساجد وسط الإسكندرية، حالة من الإهمال والتردي، حيث انتشرت فيها القمامة الصرف الصحي رغم الاستعدادت لاستقبال صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المرسي أبو العباس.

للتفاصيل اضغط هنا

صلاة العيد

بحضور الآلاف.. محافظ الاسكندرية يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد أبو العباس المرسي

أدى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المرسى أبو العباس، بمنطقة بحرى، بحضور وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة؛ وذلك وسط تواجد أمنى بمحيط ميدان المساجد.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram