اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. الغضبان: توريد 950 طن قمح لشون وصوامع المحافظة

نشرة بورسعيد
نشرة بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم

الغضبان: توريد 950 طن قمح لشون وصوامع المحافظة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن إجمالي ما تم توريده من القمح حتى اليوم بلغ 950 طنا، مشيرا إلى أن الشون والصوامع جاهزة لاستلام كميات القمح، وأنها كافية لاستيعاب الكمية المتوقع توريدها هذا العام.

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية خلال العيد

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد، وذلك خلال عيد الفطر المبارك، والتى تمثلت فى مواصلة العمل ليلاً ونهاراً لفرض الأمن والانضباط، وتحقيق المستوى الحضارى والجمالى اللائق بمحافظة بورسعيد أمام أبنائها وزوارها، فضلا عن تكثيف الجهود والاستعدادات لتوفير جميع الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وأكد 'محافظ بورسعيد' أن الأجهزة التنفيذية والأمنية قامت خلال عيد الفطر بالحملات المتواصلة، فى مختلف الأحياء والمناطق التى تشهد إقبالًا من الزائرين، وذلك لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وتكثيف أعمال النظافة و إزالة الاشغالات والتعديات التي تشوه المظهر الحضاري.

مقتل شاب بطعنة نافذة بالقلب ببورسعيد

تلقت هيئة الإسعاف بـمحافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي بوجود شاب ملقى على الأرض، غارقًا في دمائه نتيجة الطعن بسلاح أبيض، بجوار سوق علي بن أبي طالب بحي الزهور.

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف وتمكنت من الوصول خلال دقائق من البلاغ، وكان الشاب ينزف نتيجة الإصابة، وعلى الفور تم نقله إلى أقرب مستشفى تابع لهيئة الرعاية الصحية، في محاولة لإنقاذ حياته.

استقبل مستشفى الزهور المصاب 'أحمد عبده البياع'، الذي توفي فور وصوله المستشفى إثر طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته، وجار التحفظ على الجثة داخل المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، ولحين استكمال التحقيقات والتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram