اعلان

عامل ينهى حياة صديقه فى مشاجرة بشبرا الخيمة

جثة
جثة

أنهى عامل حياة صديقه بطعنه عدة طعنات نافذة في جميع أنحاء الجسد في شبرا الخيمة أثر مشادة بينهما تطورت لمشاجرة فقام المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات اودت بحياته وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من أحد الأِشخاص بأنه أثناء نزوله من الشقة سكنه إكتشف أن باب شقة أحد جيرانه مقيم بذات العقار مفتوح ولدى دخوله الشقه لاستطلاع الأمر عُثر على جثته وبها عدة طعنات.

على الفور انتقل المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لعامل بها عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وتوصلت التحريات الى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل مقيم بدائرة القسم .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه وتبين إصابته بسحجات بالرقبة وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأضاف أنه أثناء تواجده بمسكن المجنى عليه حدثت مشاجرة بينهما قام خلالها بالتعدى على المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" فأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram