اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. الدخول مجانًا لمشاهدة مباراة مصر والإمارات وحبس متهم في جلب مواد مخدرة

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم .

حبس المتهم في جلب 610 كيلو جرامات «إمفيتامين» المخدر بميناء الإسكندرية.

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس المتهم ' م.م.ع' 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد عبر ميناء الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية يوجه بتوفير الأنشطة الرياضية على شاطئ عروس البحر المتوسط

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بدعم الانشطة الرياضية والتشجيع على إقامة وممارسة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على شواطئ الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

التصريح بدفن عاملين في حادث انقلاب أتوبيس بالإسكندرية

باشرت النيابة غرب محافظة الإسكندرية، التحقيق في واقعة انقلاب أتوبيس عمال بطريق الشركات اتجاه كوبري مرغم، غرب المحافظة وأسفر عن إصابة 25 عاملاً ومصرع آخرين بعد نقلهم إلى المستشفيات لاتخاذ اللازم.

للتفاصيل اضغط هنا

السياحة والمصايف بالإسكندرية: الدخول مجانًا لمشاهدة مباراة مصر ومنتخب الإمارات

أعلنت إنارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، برئاسة اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن تنظيم مباراتين وديتين لكرة القدم الشاطئية بين الفريق الوطني المصري، وفريق دولة الإمارات المتحدة بعد أن استقبلت شواطئ الإسكندرية الصيف الماضي المنتخب الكويتي لكرة القدم الشاطئية، وأيضًا مباراتان وديتان مع منتخب الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

قيمتها 59 مليون جنيه.. حبس تاجر هيروين 4 أيام بالإسكندرية

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة 26 كيس لمخدر الهيروين و10 إسطوانات لذات المخدر وزنوا 28٫500 كيلو جرام، مخفاة داخل مخازن سرية داخل السيارة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته