اعلان

إحالة أوراق قاتل 5 من أسرته بالساطور بسوهاج إلى مفتي الجمهورية

الجاني
الجاني

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم، إحالة أوراق "جورج س ي" 26 سنة، عامل، إلى المفتى، وحددت جلسة اليوم الثانى من دور شهر أغسطس للنطق بالحكم.

وقام المتهم فى الـ 6 من يونيو 2021 بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بقتل والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وقتل "آمال . ر . ن" و"مارينا . س . ي" والطفل "أباكير . م . س" والطفلة "إنجى . م . س" و"عزيزه . ر. ن . ف" مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم وأعد لهذا الغرض ساطورا استخدمه فى ارتكاب الواقعة.

وكان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، يفيد بقيام شاب بالتعدى على أسرته باستخدام ساطور، ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وأصاب شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم توفت على أثرها، تم ضبط المتهم وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو فى حالة هياج، وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران إلى أن المتهم يعانى من إضرابات نفسية وهو ما أقرته زوجته وأنه دائم الهذيان بكلمات غير مفهومة، و تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة والمحكمة قررت محكمة جنايات سوهاج حكمها سابق الذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً